حوادثرئيسيةمغاربة العالم

خزان حبوب يودى بحياة ثلاثة اشقاء بايطاليا

لقي ثلاثة أشقّاء مغاربة حتفَهم، في حادثة مفجعة، بعد ظهر يومه الجمعة 7 أبريل الجاري، جراء سقوط خزان للحبوب، على سيارة كانت تقلهم، داخل مزرعة بمقاطعة فورلي تشيزينا شمال إيطاليا.

وفي تفاصيل الحادث، أفادت مصادر إعلام إيطالية، أن الأشقاء الثلاثة، اثنان منهما قاصران، طفلة تبلغ من العمر (10 سنوات)، وأخوها يبلغ 14 عاما، كانوا على متن سيارة تقودها الشقيقة الكبرى (18 عاما)، كانت تقوم بتدريب على القيادة، قبل أن تصطدم بإحدى أعمدة خزان للأعلاف.

وأضافت المصادر، أن الضحايا لقوا مصرعهم فورا، بعدما انهار الخزان، الذي يحمل أطنانا من الأعلاف، على سيارتهم، رغم جهود الإغاثة، و استنفار رجال الإغاثة عناصرهم لمكان الحادث على الفور.
وتدخل 118 من رجال الإطفاء على الفور، بالرافعة ليتمكنوا من رفع الخزان، وانتشال جثث الضحايا الثلاثة، ليتم تسليمهم فيما بعد إلى عمهم.

وحسب ذات المصادر، فبعد انتشار خبر الحادثة المؤسفة، خيم الحزن على سكان البلدة، وفي جميع أنحاء البلاد، وقال رئيس بلدية ميدولا : “علمت في فترة الظهيرة نبأ اختفاء الإخوة الثلاثة الرهيبة – وهي مأساة تركت المجتمع بأكمـله عاجزًا عن الكلام والدهشة..أعبر بالنيابة عن نفسي وعن الإدارة والمدينة عن خالص التعازي للأسرة و الأقرباء “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock